الأحد 02/ صفر/ 1447 - 27/07/2025 : ذمار نت
ناقش اجتماع بمحافظة ذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي مستوى سير ألاعمال الإدارية والفنية والمالية بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.
واستعرض الاجتماع جهود إدارة الدعاية والإعلان في إنجاز المهام وتنظيم أعمال الدعاية للشركات والصعوبات وسبل معالجتها وبما يسهم في رفع كفاءة العمل وتنمية الإيرادات.
وأكد المحافظ البخيتي حرص قيادة السلطة المحلية على مواصلة تطوير عمل الصندوق وتعزيز اداء كافة القطاعات والإدارات وإنجاح مهامها على أكمل وجه.
فيما أشار المدير العام التنفيذي للصندوق أحمد البناء إلى مستوى سير العمل والاداء الخدمي وتفعيل إدارة الدعاية والإعلان ودعم جهودها في تنظيم العمل الإعلاني لشركات الدعاية .
حضر الاجتماع نائب مدير الصناعة الحسن البخيتي ومدير قطاع التحسين حفظ الله الكميم ومدراء إدارت الدعاية والإعلان مبارك الفيشاني والمشتريات عبد الغني السلامي والمنشآت مجاهد حزام والمالية محي الدين المحطوري وممثلي شركات الدعاية والإعلان.
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت