الأربعاء 12/ صفر/ 1447 - 06/08/2025 : ذمار نت
شهدت مديرية مدينة ذمار مساء اليوم،ثلاث أمسيات في مربع الاصلاحية بالقطاع الشمالي والقطاع الشرقي وحارة الجيلاني احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وخلال الأمسيات أكد مدير المديرية محمد السيقل تميز الشعب اليمني بإحياء ذكرى ميلاد قائد الأمة ورسول الهدى صلوات الله عليه وآله.. مشيرا إلى أهمية استحضار سيرة النبي واستلهام الدروس منها في مواجهة قوى الشر والباطل والطغيان.
وفي الأمسيات التي حضرها مسؤول التعبئة بدر العوامي وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية والأهالي ، ألقيت كلمات أكدت أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي هذا العام في ظل التحديات والمخططات العدائية التي تتعرض لها الأمة الإسلامية وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم صهيونية يندى لها جبين الإنسانية.
وعبرت الكلمات عن الحب الكبير والتعظيم للرسول الكريم، ومكانته في النفوس وقوة الارتباط به ووجوب نصرته، داعية إلى التحشيد والحضور المشرف في الفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي بصورة تليق بعظمة صاحب المناسبة عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
تخللت الأمسيات، فقرات إنشادية وبرع وقصائد شعرية معبرة
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت