السبت 15/ صفر/ 1447 - 09/08/2025 : ذمار نت
نظم منتسبو هيئة مستشفى ذمار العام اليوم وقفة تضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، وتنديدا بحرب الإبادة الجماعية والتجويع التي يرتكبها العدوان الصهيوني.
وأكد المشاركون في الوقفة ما يجري في غزة جرائم حرب منظمة ترتكب أمام أنظار العالم الذي يدعي احترام حقوق الإنسان ، وقد بلغ حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ أكتوبر 2023م أكثر من 61 ألف و158 شهيدا و151 ألف و442 إصابة .
وعبر المشاركون في الوقفة عن تضامن منتسبي هيئة مستشفى ذمار العام مع زملائهم في القطاع الصحي في غزة، ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.
وأكد بيان الوقفة الذي ألقاه رئيس الهيئة الدكتور حمود الموشكي استمرار الدعم الكامل للمقاومة الفلسطينية والقطاع الصحي في قطاع غزة وصمودة في وجه آلة القتل والدمار.
وحمل البيان الادارة الأمريكية المسوؤلية الكاملة عن حرب الإبادة والتجويع الممنهج لقتل الشعب الفلسطيني في غزة في ظل تصعيد واستمرار العدوان والحصار الإسرائيلي ومنع دخول الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية.
ودعا البيان كل أحرار العالم والمنظمات الطبية والإنسانية،إلى القيام بمسؤولياتها الأخلاقية والمهنية والإنسانية، والعمل العاجل على إيقاف هذه الجرائم، ورفع الحصار، وتأمين الحماية الفورية للكادر الطبي والمنشآت الصحية في فلسطين.
وطالب البيان بإدخال حليب الأطفال والمكملات الغذائية والأدوية والمستلزمات الطبية إلى قطاع غزة.. مشددا على ضرورة كسر الحصار الإجرامي والتحرك العاجل لوقف جرائم الاحتلال الصهيوني.
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت