السبت 15/ صفر/ 1447 - 09/08/2025 : ذمار نت
ناقش اجتماعٌ عُقد اليوم بمديرية وصاب السافل، محافظة ذمار، برئاسة عضو مجلس الشورى ورئيس فريق الحشد عبده علي العلوي، التحضيرات الجارية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم، في مديريتي وصاب العالي ووصاب السافل.
وتطرق الاجتماع، الذي ضم عضو مجلس الشورى عبده سعد الفقيه، ورئيس محكمة وصاب السافل القاضي محمد الفاضلي، ونائب رئيس لجنة الحشد ومدير مديرية وصاب السافل فؤاد القديمي، ومسؤول التعبئة بالمديرية صادق التينة، ووكيل النيابة علي الشرماني، ورؤساء اللجان الميدانية، إلى الترتيبات الجارية لتهيئة ساحة المولد النبوي الشريف في المديرية، وآليات عمل لجان الأنشطة الميدانية للفعاليات التحضيرية.
وأكد الاجتماع أهمية تنسيق الجهود بين مختلف الجهات لإنجاح الفعاليات، والتهيئة الفاعلة للفعالية المركزية التي ستشهدها وصاب في الثاني عشر من شهر ربيع الأول المقبل، والالتزام بالجداول الزمنية للأنشطة التحضيرية.
كما شدد الاجتماع على أهمية تكثيف الجهود والاستعداد المبكر لإنجاح الفعالية المركزية وفق ما هو مخطط له، والاستفادة من عوامل النجاح التي تحققت خلال العام الماضي.
وأجمع الحضور على أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف من المناسبات التي يقيمها شعبنا في كل عام، تيمّنًا بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين الذي أرسله الله لهداية الأمة وإخراجها من ظلمات الجاهلية إلى نور الإسلام.
وأكدوا أن ذكرى المولد النبوي الشريف تمثل محطة إيمانية للتأكيد على المضي في نهج الرسول الأعظم في نصرة دين الله، ومواجهة أعداء الأمة، ونصرة المستضعفين.
وحثوا على ضرورة إعطاء هذه المناسبة ما يليق بها من مظاهر الفرح والابتهاج، لارتباطها بمولد خير البشر، والاستعداد والتحضير والحشد المشرف إلى ساحة الرسول الأعظم في منطقة الثلوث، بما يتناسب مع عظمة المناسبة، مؤكدين أهمية تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الفعاليات التحضيرية، والتهيئة المبكرة لساحة الرسول الأعظم في منطقة محصوبة بالثلوث.
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت