السبت 15/ صفر/ 1447 - 09/08/2025 : ذمار نت
تتواصل في مدينة ذمار الامسيات الثقافية والخطابية ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.
حيث أقيمت أمسيات ثقافية و إنشادية في حارات فجير بداش والمحل الأعلى وعمر بن عبدالعزيز والربوع بالقطاع الأوسط والسكنية السفلى بالقطاع الشرقي وحارة البذور بالقطاع الغربي وحارة المنزل في القطاع الجنوبي .
وألقيت في الأمسيات التي حضرها محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومدير المديرية محمد السيقل والأمين العام محمد الخبجي ومسؤول التعبئة حمزه العوامي وقيادات تنفيذية وتعبوية وشخصيات اجتماعية، كلمات أكدت أهمية الاحتفاء بذكرى مولد خير البرية محمد صل الله علية وآله وسلم.
وتطرقت الكلمات إلى جوانب من حياة النبي وسيرته العطرة في إخراج الناس من الظلمات إلى النور.. مؤكدة أهمية الاقتداء بالنبي والسير على نهجه في مواجهة الطيغان وقوى الاستكبار العالمي.
تخللت الفعاليات قصائد شعرية وفقرات إنشادية معبرة عن عظمة المناسبة
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت