الاثنين 17/ صفر/ 1447 - 11/08/2025 : ذمار نت
نظمت الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة ذمار بالتعاون مع الهيئة الثقافية النسائية بالمحافظة اليوم، ندوة ثقافية توعوية بذكرى المولد النبوي الشريف ، بحضور مستشارة المحافظة لشؤون المرآه أمة الكريم الوشلي.
وتضمنت الندوة التي أقيمت تحت شعار " وما أرسلناك إلا مبشرا ونذيرا " أربعة محاور ثقافية ، حيث تطرقت الدكتورة أشواق المهدي في المحور الأول إلى " ربط مولد النبي بالأحداث والتحديات المعاصرة وأهمية مواجهة الاعداء " .
وتناول المحور الثاني الذي قدمته أمة الكريم الوشلي " الصفات المحمدية من منظور قرآني " فيما تناولت أعلا الغرباني في المحور الثالث " حياة الأمة قبل مولد رسول الله صل الله وعلية وآله وسلم "
واستعرض المحور الرابع الذي قدمته زينب الوشلي " تأسيس النبي للدولة الإسلامية القوية بالمدينة المنورة " .
بدورها أوضحت ممثلة الكلية حربية القاضي أن الندوه تهدف إلى تعريف الكادر النسائي في الكلية التطبيقية بجوانب من حياة النبي وسيرته ومناقبه وأخلاقه وجهاده ومكانته الرفيعة عند الله وفي قلوب المسلمين، وأهمية إحياء ذكرى مولده وتعظيمة وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج بهذه المناسبة العظيمة.
حضر الندوة عدد من رئيسات الأقسام بالكلية والقيادات النسائية.
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت