الأربعاء 19/ صفر/ 1447 - 13/08/2025 : ذمار نت
نظمت مكاتب الضرائب والخدمة المدنية والتطوير الإداري والمالية وحدتي ضريبة العقارات والقات بمحافظة ذمار اليوم فعالية ثقافية احتفاء بقدوم المولد النبوي الشريف.
وخلال الفعالية أكد وكيل المحافظة محمود الجبين أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف يجسد الولاء والانتماء الإيماني الصادق لأهل اليمن وارتباطهم بالنبي ونصرتهم له منذ فجر الاسلام وحتى اليوم .
وأشار إلى تمسك اليمنيين بالمنهج المحمدي في مواجهة العدو الصهيوني والأمريكي ونصرة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية في ظل صمت الأنظمة العربية .
فيما اعتبر مدير عام الخدمة المدنية عصام العميسي الاحتفاء بذكرى مولد خير البرية، انتصاراً للمبادئ التي حملتها الرسالة المحمدية واستنهاضًا لأبناء الأمة من أجل نصرة الحق والقضية الفلسطينية.
ولفت إلى أهمية استحضار الدروس والعبر من هذه المناسبة العظيمة والاستفادة منها في تعزيز أواصر التآخي والثبات على الحق..داعيا الجميع إلى التحشيد للفعاليات المركزية بالمحافظة يوم الـ 12 من ربيع الأول.
بدروة أكد نائب مدير المالية محمد المهدي أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يأتي ضمن تعظيم شعائر الله والتعبير عن حب الشعب اليمني للنبي الكريم والاقتداء به والسير على نهجه في مواجهة طواغيت العصر .
تخللت الفعالية بحضور مدراء الضرائب علي الحوتي والمالية فؤاد الهبوب والشباب تيسير راويه ومدراء الادارات والموظفين بالمكاتب المنظمة فقرة إنشادية وقصيدة شعرية معبرة عن المناسبة .
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت