الأربعاء 19/ صفر/ 1447 - 13/08/2025 : ذمار نت
نظم مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة ذمار اليوم أمسية ثقافية وإنشادية كبرى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ورئيس الهيئة العامة للأراضي إبراهيم محمد المنصور.
وخلال الأمسية التي حضرها عدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي أشار المحافظ البخيتي إلى الاجواء الروحانية في إحياء فعاليات الاحتفال بذكرى مولد النور وخير مبعوث رحمة للعالمين النبي الخاتم صل علية وآله وسلم.
وأكد أن اهتمام الشعب اليمني بالاحتفاء بذكرى المولد النبوي وإصراره على الارتباط الوجداني بالرسول يزيده ثقة بالنصر على أعداء الله والأمة مهما كانت التحديات .
وأوضح محافظ ذمار أن مشاهد الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة تعد حصانة ودرع خصوصا والشعب اليمني يخوض المعركة الفاصلة مع الاعداء الذين يوجهون كل قوتهم لمواجهة اليمن الذي مرغ أنوفهم بالتراب في ميادين المواجهة.
فيما أشار مدير عام الأوقاف فيصل الهطفي إلى أن هذه الفعاليات الإحتفالية والتحضيرية للفعالية المركزية هو احتفاء باقدس واعظم رجل على وجه الأرض من أمرنا الله بان نشيد ذكره النبي الكريم صل الله عليه وآله وسلم.
وأكد أن من يقف في وجه الشعب اليمني ويسعى لعرقلة هذه الإحتفاليات ويقف أمام نصرتنا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة فإن سلاح الشعب اليمني سيتوجه الى صدرة وحنجرته كائن ما كان.
بدورة أعتبر الناشط الثقافي مصطفى الكبسي الاحتفاء بذكرى مولد خير البرية، انتصاراً للمبادئ التي حملتها الرسالة المحمدية واستنهاضًا لأبناء الأمة من أجل نصرة الحق والقضية الفلسطينية.
تخللت الفعالية فقرات إنشادية للمنشد سالم المسعودي وبرع شعبي وقصيدة شعرية معبرة بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع غير من المواطنين.
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت