الأربعاء 19/ صفر/ 1447 - 13/08/2025 : ذمار نت
نظّمت فروع المؤسسة العامة للاتصالات، والوحدة التنفيذية، وهيئة البريد والتأمينات والمعاشات، والمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بمحافظة ذمار اليوم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وخلال الفعالية بحضور مدراء عموم الاتصالات فؤاد القواس والبريد أحمد عبد الرزاق والمواصفات عبدالباسط الجرموزي والتامينات عبدالكريم الورقي ومؤسسة الطرق محمد المداني، أُلقيت كلمات، أشارت إلى أهمية إحياء المناسبة لتجسيد المحبة والولاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بنهجه قولًا وعملًا.
وأوضحت أن إحياء الذكرى يأتي لإظهار الفرح والاحتفاء بهذه الذكرى لما لها من أهمية في تعزيز الهوية الإيمانية والارتباط بالنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.
وتطرقت الكلمات، إلى الدلالات والمعاني التي تحملها ذكرى المولد النبوي في قلوب الشعب اليمني، ما يحتم على الجميع الاحتفاء بها باعتبارها عيد من أعياد الأمة الإسلامية، ووجوب الاحتفاء بها من الشعائر الدينية.
وأكدت، ضرورة تفعيل الحراك الشعبي لإحياء المناسبة، خاصة في ظل ما يتعرض له الإسلام من حملات تشويه، وما يشهده العالم من تحديات تستدعي العودة الصادقة للمنهج المحمدي الأصيل، كون رسالة النبي الخالدة هي السبيل لخلاص الأمة من واقع الهيمنة والطغيان.
تخللت الفعالية بحضور مدير الوحدة التنفيذية محمد الهندي ومدراء الادارات والموظفين بالمكاتب المنظمة فقرات إنشادية وشعرية معبرة عن المناسبة
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت