الثلاثاء 25/ صفر/ 1447 - 19/08/2025 : ذمار نت
نظم مكتب الاشغال العامة والطرق وفرع هيئة النقل ومركز رصد ودارسة الزلازل والبراكين بمحافظة ذمار اليوم فعالية ثقافية وخطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
وخلال الفعالية أشار وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الجليلة واستحضار سيرة النبي ومناقبه وأخلاقه واستلهام الدورس منها والاقتداء بالرسول صل الله عليه وآله وسلم قولا وعملا.
وأكد أن احتفاء الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي يعكس مدى عمق ارتباط اليمنيين بالإسلام والنبي الخاتم.. داعيا الجميع للحشد والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية يوم 12 ربيع الأول.
فيما أشار مدير عام مكتب الأشغال المهندس معاذ الشوكاني إلى يوم ميلاد خير البرية الذي بزغ فيه نور الهدى وتبددت غياهب الجهل والظلام ليشرق على الإنسانية جمعا دستور الرحمة والعدالة والقيم السامية.
وأكد أن ذكرى المولد النبوي تأتي هذا العام والشعب اليمني وقيادته الحكيمة يخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد أعداء الله والأمة ،إسنادا للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية بقطاع غزة .
بدورة أوضح مدير عام مركز رصد ودارسة الزلازل والبراكين المهندس محمد الحوثي أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يأتي امتثالا لأوامر الله وتوقيرا وتعظيما للرسول صل الله علية وآله وسلم .
وأشار إلى ان اليمن أصبح رقما صعبا بفضل التمسك بكتاب الله وتعظيم رسولة وتولي أولياء الله بقيادة السيد العلم عبد الملك بن بدر الدين الحوثي حيث يقف الشعب اليمني موقف الحق في الوقت الذي باع فيه الاعراب نخوتهم وطبعوا مع كيان الاحتلال الصهيوني .
تخللت الفعالية بحضور مدير عام النقل إبراهيم البنوس ونائب رئيس هيئة مستشفى ذمار العام عبدالكريم الثمري ونائبا مكتب الاشغال المهندس محمد ريده والنقل احمد حامد ومدير مكتبة البردوني عبده االحودي قصيدة شعرية وفقرات إنشادية معبرة
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت