الثلاثاء 03/ ربيع الأول/ 1447 - 26/08/2025 : ذمار نت
تفقد النائب الاول لرئيس الوزراء العلامة محمد مفتاح ومحافظ ذمار محمد البخيتي، اليوم، سير العمل بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة.
وأطلع العلامة مفتاح والمحافظ البخيتي ومعهم عضو مجلس الشورى حسن عبد الرزاق، على سير العمل في المختبرات المركزية للفحوصات الانشائية والاسفلت وعدد من الإدارات بالمكتب وجهود تطوير العمل الإداري والفني وتسهيل معاملات المواطنين ، والحفاظ على المخططات العامة، وتطبيق قانون البناء، والحد من البناء العشوائي.
وأشاد النائب الأول لرئيس الوزراء العلامة مفتاح بجهود قيادة المحافظة والمكتب وكوادره في تطوير مستوى العمل المؤسسي وتحسين الاداء الخدمي وتنفيذ المشاريع خلال الفترة الماضية.
وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود واستمرار عملية التطوير للارتقاء بمستوى الأداء وتحسين جودة الخدمات، وإنجاز معاملات المواطنين بالشكل المطلوب.
فيما أكد المحافظ البخيتي أن ما حققه المكتب من نجاحات،يأتي في أطار جهود السلطة المحلية وحرصها على الارتقاء بالعمل الخدمي لقطاع الاشغال وتقديم نموذج إداري يخدم المجتمع .
وكان مدير عام مكتب الأشغال المهندس معاذ الشوكاني قدم شرحا حول طبيعة المهام والمشاريع المنفذة، وخطط تطوير الأداء في مجالات الإنشاءات وصيانة الطرق وتنظيم أعمال البناء..مشيرا إلى أن المكتب قام بشراء معدّة "جريدر" حديثة ضمن خطة لتوفير وحدة مخصصة لشق وحدات الجوار وتسوية الشوارع الترابية ومهام الطوارئ.
رافقهم خلال الزيارة مدير عام مركز الرصد الزلزالي المهندس محمد الحوثي ونائب مدير مكتب الاشغال المهندس محمد ريده وعدد من القيادات.
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت