الثلاثاء 03/ ربيع الأول/ 1447 - 26/08/2025 : ذمار نت
نظمت إدارة المرور بمحافظة ذمار ومربع الشهيد علي علي الوريث بالمربع الغربي بالمدينة أمسية ثقافية إنشادية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور حمود الموشكي.
وخلال الأمسية ، أكد مدير عام المرور العقيد أحمد شعبان أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الجليلة وتجسيد الارتباط بالنبي الكريم صل الله علية وآله وسلم قولا وعملا.
ولفت إلى أهمية ذكرى المولد النبوي الشريف، وضرورة إحيائها واستلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الكريم وسيرته العطرة، في نصرة واسناد الشعب الفلسطيني ومواجهة العدو الصهيوني والامريكي .. داعيا الجميع للمشاركة الفاعلة في الحشد والحضور في الفعالية المركزية يوم 12 ربيع الاول.
وألقيت في الأمسية التي حضرها مدير عام المؤسسة العامة للطرق المهندس محمد المداني ومركز الصيانة المهندس زكريا الماوري ومشروع الحسينية أنيس السماوي وقائد فرع الأمن المركزي العقيد حمزه الوريث كلمات أكدت على أهمية إحياء هذه الذكرى العظيمة وغرس حب الرسول الكريم في نفوس الاجيال وتنشئتهم على دين الله وطاعته وتبني الأعمال الصالحة.
وتطرقت الكلمات إلى دلالات إحياء المناسبة وأهمية تبني الأعمال الخيرية التي تعزز قيم التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع..مشيرة إلى تمسك وارتباط اليمنيين برسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم.
تخللت الأمسية بحضور عدد من القيادات الامنية وضباط وافراد إدارة المرور وأهالي المربع قصائد شعرية وفقرات إنشادية معبرة.
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت