الثلاثاء 03/ ربيع الأول/ 1447 - 26/08/2025 : ذمار نت
نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والمؤسسة العامة للكهرباء والقطاع الشرقي بمدينة ذمار، أمسية خطابية وثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
وخلال الأمسية أشار وكيل المحافظة أحمد الضوراني إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي واستحضار الدروس من هذه المناسبة العظيمة في تعزيز أواصر التآخي والتسامح وأعمال الخير.
ودعا الجميع إلى المشاركة الفاعلة في احياء الفعالية المركزية بمناسبة ذكرى المولد واستقبال ضيوف رسول الله القادمين من المديريات يوم 12 ربيع الاول.
بدورة أشار مدير عام المؤسسة المحلية للمياه بالمحافظة محمد الكحلاني إلى أهمية ترسيخ الاحتفاء بالمولد النبوي في أذهان الأجيال وبما يعزز ارتباطهم برسول الله صل الله عليه وآله وسلم.. مؤكداً حاجة الأمة للعودة إلى رسولها ودينها للخروج من واقع الذل والهوان الذي تعيشه.
فيما أكد مدير إدارة التخطيط بمؤسسة الكهرباء مبارك العيسي أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي والتعبير عن حب الأمة وتمسكها بالنبي حيث يجسد الشعب اليمني ارتباطه بالرسول صل الله عليه وآله وسلم من خلال إحياء ذكرى مولده.
من جانبه استعرض الناشط الثقافي مصطفى الكبسي وممثل القطاع الشرقي مصطفى المتوكل وضع البشرية قبل مولد الرسول الأعظم وكيف تغير واقع الأمة بعد البعثة النبوية.. لافتين إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي يعد احتفاء بنعمة الهداية التي أنعم الله بها على الأمة.
تخللت الأمسية بحضور مدير عام الكهرباء علي العولقي والشوؤن الاجتماعية خالد المقدشي والشكاوى عبدالرحمن الاهدل ونائب مدير الكهرباء فاروق عزيز والثقافة حميد حيدر قصائد شعرية وفقرات إنشادية معبرة.
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت