الثلاثاء 04/ ربيع الأول/ 1447 - 26/08/2025 : ذمار نت
كرمت محكمة استنئاف محافظة ذمار محافظ المحافظة محمد ناصر البخيتي بدرع السلطة القضائية.
وخلال التكريم بحضور النائب الأول لرئيس الوزراء العلامة محمد مفتاح،ووزير الصحة الدكتور علي شيبان وأمين مجلس القضاء الأعلى القاضي هاشم عقبات، أكد المحافظ البخيتي حرص قيادة السلطة المحلية على دعم جهود السلطة القضائية وتذليل الصعاب التي تواجهها لضمان إنجاز قضايا المواطنين.
وعبر عن شكره لقيادة السلطة القضائية بالمحافظة على هذه التكريم وتنسيق الجهود لتسهيل العمل القضائي وبما يسهم في تحقيق العدالة والإنصاف بين الناس.
فيما أوضح رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي مجاهد العمدي أن التكريم يأتي تقديرا لجهود المحافظ البخيتي في دعم ومساندة السلطة القضائية وتسخير إمكانيات المكاتب التنفيذية في خدمة العدالة.
حضر التكريم رئيس نيابة الاستنئاف القاضي عنان شايع وعدد من روؤساء المحاكم والنيابات.
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت