الأربعاء 04/ ربيع الأول/ 1447 - 27/08/2025 : ذمار نت
نظمت فروع المؤسسة العامة العامة للإتصالات والهيئة العامة للبريد والوحدة التنفيذية للإنشاءات والمواصفات والمقاييس بمحافظة ذمار بالتعاون مع أبناء حارة حق باز بالمدينة ، أمسية ثقافية وخطابية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الأمسية أشار رئيس قسم الاستحقاق بالبريد محمد رزق في كلمة المكاتب المنظمة إلى عظمة المناسبة وما تحمله من دلالات إيمانية عظيمة في تجديد ارتباط الأمة برسول الله صل الله عليه وآله وسلم.
وأكد أهمية هذه المناسبة الجليلة في حياة الأمة عامة واليمنيين خاصة..لافتا استلهام الدروس من ذكرى المولد في تعزيز الهوية الإيمانية والتزود من سيرة النبي وقيم مبادى مكارم الاخلاق.
بدوره أشار النشاط الثقافي عبد الجليل الحوثي وعاقل الحارة عبد القدوس الصباري أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف محطة لتجسيد عمق ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم وعرفانا بنعمة النبي الخاتم الذي أرسى مداميك العدل والجهاد في سبيل الله مواجهة الطغاه والمشركين.
وأكدا ان موقف الشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم يمثل النهج المحمدي الصحيح..داعين إلى المشاركة الواسعة في الفعاليات المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول.
تخللت الفعالية قصيدتين شعرية وفقرات إنشادية معبرة عن عظمة المناسبة.
حضر الأمسية عضو محلي المحافظة عبدالحكيم وهبي ومدراء عموم البريد أحمد عبدالرزاق والإتصالات المهندس فؤاد القواس ومؤسسة الطرق المهندس محمد المداني والوحدة التنفيذية لطف الهندي والنقل أبراهيم البنوس والزكاة إبراهيم المتوكل والاحصاء صلاح الصيادي والثقافة محمد العومري ومركز الرصد الزلزالي المهندس محمد الحوثي ومركز الصيانة المهندس زكريا الماوري ومشروع الحسينية أنيس السماوي ومستشار المحافظة شعلان الابرط.
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت