الخميس 06/ ربيع الأول/ 1447 - 28/08/2025 : ذمار نت
نظم قطاع المرأة في مكاتب الخدمة المدنية والتعليم الفني والنقل والاشغال والضرائب والاحوال المدنية والثقافة والسياحة ومؤسسة المياه وصندوق النظافة والتحسين بمحافظة ذمار فعالية ثقافية وإنشادية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية أشارت مستشارة المحافظة لشؤون المرأة أمة الكريم الوشلي إلى ان الاحتفاء بالمولد النبوي في فعالية موحدة لقطاع المرأة في المؤسسات الحكومية يأتي تنفيذا لمدونة السلوك بالتعاون مع وحدات الخدمة العامة.
وأكدت أهمية إحياء الشعب اليمني لهذه المناسبة العظيمة وتجسيد الهوية الإيمانية وارتباط اليمنيين بالرسول الكريم صل علية وآله وسلم والاقتداء به والسير على نهجه القويم لمواجهة الأعداء ونصرة المستضعفين.
وحثت على ضرورة الاستفادة من دروس هذه المناسبة الجليلة في توحيد العمل المؤسسي على أسس ومنهجيه النبي وأخلاقة وصفاته وعدلة وإحسانه.
فيما أوضحت مديرة إدارة المرأة بمكتب التعليم الفني بلقيس الماضي أن ذكرى المولد النبوي محطة إيمانية مهمه تربط الأجيال بسيرة النبي الكريم وما تحمله من قيم إنسانية وأخلاقية راقية.
ولفت إلى أهمية استحضار الدروس والعبر من هذه الذكرى وسيرة النبي وصبره وثباته والسير على نهجه في مواجهة التحديات والمؤامرات التي تستهدف الأمة.
بدورها أكدت مدير إدارة المرأة بمكتب الشباب أمة الكريم الموشكي ان للمرأة دور هام واساسي في إحياء ذكرى المولد النبوي وغرس حب النبي في قلوب الأجيال.
وبينت أن ذكرى مولد خير البشرية مناسبة جامعة ومصدر عزة وكرامة، تعكس مكانة الرسول الأعظم في قلوب أهل ، وعمق ارتباطهم برسالته التي أنارت درب الإنسانية عبر العصور.
تخللت الفعالية فقرات إنشادية وقصائد شعرية وتقديم منح علاجية مجانية وتخفضيات في الفحوصات الطبية بمركز أروما الطبي والمركز الوطني للمختبرات.
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت