الثلاثاء 10/ ربيع الأول/ 1447 - 02/09/2025 : ذمار نت
نظمت مكاتب الاشغال العامة وفرع المؤسسة العامة للطرق والجسور والموارد والمنشآت المائية والشباب والرياضة وهيئة مستشفى ذمار العام ومركز رصد ودارسة الزلازل والبراكين بمحافظة ذمار مساء اليوم مهرجان خطابي وإنشادي بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي المهرجان بحضور عضوا مجلسي الشورى عبد الواحد الشرفي وحسن عبدالرزاق ووكيلا للمحافظة محمود الجبين ومحمد عبد الرزاق أشار مسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد حسين الضوراني إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الجليلة واستحضار مناقب وأخلاق النبي ومواقفه وجهاده في سبيل الله ومواجهة قوى الكفر والمشركين.
واستعرض دلالات ومعاني هذه الذكرى تعظيما وتوقيرا للرسول الأعظم صل الله علية وآله وسلم وتعزيز الارتباط به والسير على نهجه في إقامة الحق ونصرة المظلومين ..مؤكدا أن الموقف اليمني المساند لغز يأتي امتداد للنهج المحمدي في مواجهة الطغاة والمستكبرين.
ودعا الضوراني كافة منتسبي المكاتب التنفيذية للمشاركة الفاعلة في تنظيم واستقبال ضيوف رسول الله وإنجاح الفعالية المركزية يوم الخميس القادم
بدورة أعتبر مدير عام الأشغال المهندس معاذ الشوكاني هذه المناسبة من أهم المناسبات الدينية التي تأتي استجابة لله تعالى الذي حثنا على تعظيم النبي صل الله علية وآله وسلم .. مشيرا إلى الاحتفاء بهذه الذكرى في الوقت الذي يقوم فيه الشعب اليمني بإسناد غزة.
وأوضح أن الشعب اليمني يجسد النهج المحمدي قولا وعملا دون غيره من الشعوب العربية والإسلامية في مواجهة طواغيت العصر أمريكا وكيان الاحتلال الصهيوني .. حاثا الجميع للحشد والمشاركة في الفعالية المركزية.
تخللت المهرجان قصائد شعرية وزوامل شعبية للمنشد قناف المقبلي وفقرات إنشادية وبرع شعبي معبرة عن عظمة المناسبة.
حضر المهرجان مدراء المكاتب المنظمة رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور حمود الموشكي والموارد المائية هيثم علوان ومؤسسة الطرق محمد المداني والشباب والرياضة تيسير راويه والرصد الزلزالي محمد الحوثي وعدد من القيادات المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية وقيادات أمنية وجمع غفير من المواطنين.
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت