الخميس 12/ ربيع الأول/ 1447 - 04/09/2025 : ذمار نت
وجه محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي تحية شكر وتقدير وعرفان لأبناء المحافظة على حضورهم واحيائهم الكبير والمهيب في ساحات الاحتفال المركزية بذكرى مولد الرسول الأعظم صل الله عليه وآله وسلم .
وهنأ محافظ ذمار قائد الثورة(حفظه الله) ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني عامة ومحافظة ذمار خاصة بمناسبة مولد خير البشرية وهادي الأمة صلوات الله علية وآله وسلم.
وعبر عن شكر قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والتعبئة العامة للجنة التجهيزات واللجان التنظيمية والخدمية والصحية والأمنية والقيادات المحلية والتنفيذية والقضائية والتعبوية على مستوى المحافظة والمديريات وكل العاملين على جهودهم التي بذلوها في إحياء الفعاليات الاحتفالية وإنجاح الفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1447هـ. والتي كان لها الاثر الكبير في الزخم المليوني التي اكتضت به ساحة الاحتفال
كما هو الشكر موصول لاعضاء مجلسي النواب والشوري والمشائخ والوجهات والشخصيات الاجتماعية على تفاعلهم ونزولهم الميداني في حضور الفعاليات وحشد المجتمع للحضور للفعالية المركزية ولكل من دعم وساهم وساند انجاح الفعالية على كافة المستويات.
وأشار المحافظ البخيتي إلى الحشود المليونية التي شهدتها الساحات المركزية بمدينة ذمار ووصابين ، احتفاء بهذه المناسبة العظيمة التي جسد فيها أبناء محافظة ذمار والشعب اليمني ارتباطهم وتمسكهم بالمنهج المحمدي وسيرته العطرة والاقتداء به والمضي على نهجه الجهادي في مواجهة طواغيت العصر "أمريكا وإسرائيل" ونصرة المستضعفين من أبناء الأمة في فلسطين وغزة.
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت