الجمعة 04/ ربيع الآخر/ 1447 - 26/09/2025 : ذمار نت
خرج أبناء محافظة ذمار في 51 ساحة بمركز المحافظة وعتمه والحداء ووصابين ومغرب عنس وضوران وجبل الشرق والمنار وعنس وميفعة عنس وجهران
تحت شعار "مع غزة .. يمن الإيمان في جهاد وثبات واستنفار"، تضامنًا مع أهل غزة واستذكارًا للشهداء.
وفي المسيرات التي تقدمها محافظ ذمار محمد البخيتي ووكلاء وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة والمديريات،رفع المشاركونالعلمين اليمني والفلسطيني، مرددّين شعارات وهتافات التضامن مع الشعب الفلسطيني في غزة.
وأدانت حشود محافظة ذمار في بيان صادر عن المسيرات الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في العاصمة صنعاء، مباركين العمليات العسكرية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في عمق الكيان الصهيوني.
وأكد البيان التمسك بالقيم الدينية والإنسانية في نصرة المظلوم وإسناد المجاهدين والمرابطين وأسر الشهداء، واستمرار خط الجهاد والصبر والتضحية بالأرواح والأموال، والالتزام بأهداف ثورة 21 سبتمبر، خط الحرية والاستقلال والعزة والكرامة.
وشدد البيان على ضرورة مواجهة الطغاة والمستكبرين والظالمين من الأمريكيين والصهاينة وأعوانهم من المنافقين، واستمرار مناصرة المستضعفين من أبناء الأمة، والدفاع عن النفس، وعدم التراجع عن ذلك مهما كانت التضحية التي حتمًا ستكون أقل بكثير من كلفة الاستسلام والخنوع، والواقع يثبت ذلك.
وخاطب البيان زعماء الأمة العربية والإسلامية بالقول :"ما سقف الإجرام والمجازر المطلوبة لتتحركوا وتغادروا مربع الكذب والخداع، وتنطلقوا في خطوات عملية لوقف تلك الجرائم التي أصبحتم تقرون بها؟".
وأوضح أن العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني هي الخطوات الفعلية والفعالة في وقف العدوان على غزة والتي يجب أن تقوم بها كافة الدول العربية.
وأشاد البيان باستمرار المقاومة الفلسطينية في غزة، وبضربات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني، باعتبارها خطوات حقيقية فعلية وفعّالة لوقف العدوان على غزة، مبينًا أن المواقف الكلامية لا تطعّم الجوعى ولا توفر دواءً للمرضى والجرحى، ولا تدفع عن الأطفال القنابل الفتاكة.
وأعلن العهد بالسير على درب الشهيد السيد حسن نصر الله والشهداء حتى النصر الموعود والفتح المبين وزوال الكيان المؤقت.
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت