الخميس 10/ ربيع الآخر/ 1447 - 02/10/2025 : ذمار نت
دشن مدير عام مكتب الصحة والبيئة بمحافظة ذمار الدكتور طارق الخيواني اليوم سير العمل في مركز طوارئ بني سلامة المحوري بمديرية المنار بذمار .
وفي التدشين بحضور مدير عام وزير الصحة هاشم المتوكل ومدير عام الطوارئ بالوزارة الدكتور أسامة الشرفي ، أوضح مدير عام الصحة الخيواني أن إنشاء المركز يمثل نقلة نوعية في تقديم الخدمات الطبية و الإسعافية لإبناء المنطقة والمسافرين خاصة مع تكرار الحوادث في الطريق الذي يربط معظم المحافظات بالحديدة.
وأكد أن إنشاء المركز يأتي ترجمة لموجهات القيادة الثورية والسياسة وضمن أهتمامات قيادتي وزارة الصحة والمحافظة واستجابة لمطالب ومناشدات المواطنين بعد الحوادث والإنهيارات الصخرية التي تعرض لها الطريق الإسفلتي بمنطقة بني سلامة خلال الفترة الماضية .
وأشار الخيواني إلى رفد المركز بسيارة إسعافية ومستلزمات طبية وأدوية مقدمة من وزارة الصحة..حاثاً إدارة المركز والكوادر الطبية والصحية على مضاعفة جهود تقديم الخدمات الإسعافية والطوارئ لأبناء المنطقة والمسافرين على أكمل وجه.
بدورة أوضح مدير عام الطورائ بالوزارة الشرفي أن افتتاح مركز طوارئ محوري في المركز الصحي الريفي بمنطقة بني سلامة يأتي بناء على قرار وزير الصحة والبيئة بهدف تقديم خدمات طبية وصحية في المنطقة التي تشهد حوادث مرورية بشكل شبهي يومي.
فيما أشاد مدير فرع مكتب الصحة بالمديرية الدكتور إسماعيل القاضي بإنشاء المركز والذي يسسهم في تعزيز جهود القطاع الصحي بالمديرية في تقديم خدمات صحية نوعية للمرضى وأبناء المجتمع.
حضر التدشين مسؤول التعبئة بالمديرية حميد القاضي والمالية بمستشفى الوحدة عبدالله السماوي والمشتريات بصندوق النظافة والتحسين عبد الغني السلامي والمتابعة بمكتب الصحة إبراهيم الصراري وشخصيات إجتماعية وعدد من أبناء المنطقة.
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت