السبت 29/ جمادى الآخرة/ 1447 - 20/12/2025 : ذمار نت
ناقش اجتماع بمحافظة ذمار برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي اليوم، مستوى سير العمل الخدمي والتنموي وجهود تحسين الاداء.
وفي الاجتماع الذي حضرة وكيلا المحافظة محمود الجبين وأحمد الضوراني، وضم ومدراء المكاتب التنفيذية أكد المحافظ البخيتي أهمية تعزيز مستوى الاداء الخدمي والتنموي في كافة المؤسسات والمكاتب التنفيذية والاهتمام بتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين.
وشدد على ضرورة منع أي أزدواج في تحصيل الايرادات وتوحيد التحصيل خلال النزول الميداني وتنمية الموارد المحلية واستشعار الرقابة إلالهية في كافة الأعمال والتركيز على توفير احتياجات المجتمع .
وأكد أهمية تعزيز العمل الإداري وإنجاز معاملات المواطنين أولا بأول ومعالجة ٱي جوانب قصور وتطوير العمل المؤسسي وبرامج التنمية .. لافتا إلى أهمية استمرار الانشطة التعبوية والثقافية والاستعداد لمواجهة الاعداء.
جميع الحقوق محفوظة لموقع © ذمار نت . تم تصميم الموقع بواسطة أوميغا سوفت